أحدث الوصفات

وصفة طبية جلاب

وصفة طبية جلاب



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

مكونات

  • 1 ملعقة كبيرة شراب بسيط (انقر للوصفة)
  • 3 ملاعق كبيرة VSOP كونياك
  • 2 ملاعق كبيرة ويسكي الجاودار

تحضير الوصفة

  • أوراق النعناع المخفوقة مع الشراب البسيط في كوب للخلط. يقلب في الكونياك والويسكي. املأ كوب جلب أو كوب بالثلج المجروش. يُسكب المزيج فوقها. يقلب حتى يتشكل الصقيع خارج الكوب. أضف المزيد من الثلج المجروش لعمل كومة. تُزين بأغصان النعناع وتُقدّم مع قشّ.

وصفة أندرو نولتون ،

المحتوى الغذائي

تحتوي الحصة الواحدة على: السعرات الحرارية (سعرات حرارية) 257.2٪ السعرات الحرارية من الدهون 0.0 دهون (جم) 0.0 دهون مشبعة (جم) 0.0 كوليسترول (مجم) 0 كربوهيدرات (جم) 26.7 ألياف غذائية (جم) 0 إجمالي السكريات (جم) 25.0 صافي الكربوهيدرات ( ز) 26.7 بروتين (غ) 0.0 صوديوم (ملغ) 3.1 قسم التعليقات

وصفة طبية جلاب

T he Kentucky Derby هو مشهد جنوبي حقيقي ، بقائمته الخاصة ، وقواعد اللباس الخاصة به ، والكوكتيل و mdashall لسباق الخيل الذي يستمر بالكاد دقيقتين. لكن النعناع الجلاب ، الذي يرتبط اليوم ارتباطًا وثيقًا بالديربي ، كان في يوم من الأيام من بين المشروبات الأكثر شعبية في أمريكا.

لحسن الحظ ، عاد الجلاب الآن في قاموس النادل و rsquos ، وليس فقط في وقت الديربي. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الحانات التي ترفعها إلى الارتفاعات التي يرتفعها Austin & rsquos new Half Step. يقع Half Step في حي Rainey Street الصاخب ، وهو إضافة مدروسة إلى ما أصبح سريعًا نوعًا من صف tippler & rsquos (الأشخاص الذين يقفون خلفه مسؤولون أيضًا عن الورنيش ، في لوس أنجلوس ، والذي أطلق عليه اسم Best American Cocktail Bar في 2012 جوائز حماسية). وصفه Julep هو عرض للبار والوعي التاريخي والخبرة المرنة. تم وصف هذا الإصدار من المشروب أولاً في مجلة Harper & rsquos New الشهرية عام 1857. بدءًا من الشراب البسيط والنعناع ومكعب السكر ، يتم صنع المشروب مباشرة في كوب الجلاب. يستخدم Half Step كونياك بيير فيران 1840 Original Formula ، المصنوع لتكرار الكونياك التاريخي الذي تم إنتاجه قبل دمار نبات الفيلوكسيرا بأوروبا ومزارع الكروم القديمة rsquos. يضاف إلى الخليط ويسكي الجاودار والثلج المجروش (والذي أصبح في عام 1857 مؤخرًا سمة الجلاب القياسية). يتم تقليب المشروب ، وتكديسه بمزيد من الثلج المسحوق ، ومزين بالنعناع الطازج ، ومسحوق السكر البودرة ، ويقدم مع قش معدني قصير. في الأساس ، هذا هو أعظم مخروط ثلجي بالغ على الإطلاق.

نصف خطوة ورسكووس وصفة طبية قد تبدو Julep مثل حماقة الروكوكو ، ولكن لا توجد تفاصيل عن هذا التلفيق بدون هدف. درس التاريخ لم ينزل بهذه السهولة.

وصفة

زوجين الأغصان النعناع الطازج
1 مكعب سكر
1/4 أوقية (هزيلة) شراب بسيط
1 1/2 أوقية كونياك بيير فيران 1840
1/2 أوقية ويسكي الجاودار القديم
سكر بودرة للغبار

في قاع كوب الجلاب أو الزجاج المزدوج القديم ، قم بخلط 6 إلى 8 أوراق نعناع مع مكعب السكر والشراب. أضف المشروبات الروحية والثلج المسحوق وحركه حتى يبرد ويخفف. أضف كومة من الثلج المسحوق إلى سطح المشروب ، ثم زينها بغصن من النعناع ورش مسحوق السكر. تقدم مع ماصة معدنية قصيرة.


أضف الشراب البسيط (أو السكر المحبب وقليل من الماء) إلى الخلاط. أضف النعناع. تشويشها & # 8211 ليس كافيًا لتمزيق الأوراق ، يكفي فقط لخلط كل شيء والزيوت المنبعثة من أوراق النعناع. أضف المشروبات الروحية وقلّب. يصفى في كوب الجلاب ويوضع فوقها الثلج المجروش.

زينيه بشفاط قصير وغصن نعناع ، وضعيه بين يديك أولًا للتعبير عن زيوته.


امزج هذا الآن: وصفات كوكتيل البراندي

كجزء من نظرتنا إلى سبب ظهور البراندي في الجزء الخلفي من جنون الأرواح المحلية الصغيرة ، قمنا بتجميع بعض أفكار الكوكتيل التي تدمج الروح.

بالنسبة للمبتدئين ، فإن براندي الخلط الجيد مثل Raynal XO (30 دولارًا) هو بديل مناسب للويسكي في معظم الكوكتيلات. هيك ، حتى زجاجة كوربل القديمة المتربة ستقوم بعمل نصف لائق. إذا كنت بحاجة إلى بعض الاقتراحات لتبدأ ، فجرّب ما يلي:

الطراز الكلاسيكي القديم من ولاية ويسكونسن // تصوير آرون ديفيدسون

الطراز القديم في ولاية ويسكونسن

اخلطي إسفينًا برتقاليًا ، وكرز ماراشينو ، ومكعب سكر ، وشرطتين من مرطبات أنجوستورا في كوب منخفض. املأها بالثلج ، ثم أضف 2 أوقية من البراندي (الأشياء الرخيصة فقط) وضع فوقها صودا الليمون الحامض. زينها بإسفين الكرز والبرتقال - أو تخطي التزيين بالكامل ، فلنكن صادقين ، ستصنع واحدة أخرى في غضون 15 دقيقة على أي حال.

كوكتيل تورنتو

عادة ما يتم صنع هذا مع ويسكي الجاودار ، لكن البراندي الجيد يمكنه التعامل مع الفانك العشبي للسرخس بنعمة مدهشة. جرب هذا المزيج — 2 أوقية براندي ، 1⁄4 أوقية Tattersall fernet ، 1⁄4 أوقية شراب بسيط ، شرطان من مرارة أنجوستورا. يقلب مع الثلج ويصفى في كوب كوبيه. مقبلات بطعم البرتقال.

مانهاتن

استخدم 2 أوقية من كونياك إلى 3⁄4 أوقية من الخمر الإيطالي الحلو ، مع بضع شرطات من أنجوستورا. قلبها بالثلج ، صفيها في كأس كوكتيل ، وزينها بقطعة من نكهة البرتقال. ثلاثة خيارات لتخصيص المشروب:

1) أضف ملعقة صغيرة من ويسكي الجاودار لبعض التوابل اللذيذة في الخلفية
2) أضف اندفاعة من المسكرات البرتقالية الجيدة وسميها كوكتيل الشاب أو
3) أضف اندفاعة من شراب الكرز من برطمان من كوكتيل Egbert's Brandied Cherries ، واسمي نفسك خبير كوكتيل حكيم.

وصفة طبية جلاب

كما هو الحال مع مانهاتن أعلاه ، يمكن أن تجعل الويسكي البراندي والجاودار رفقاء مقنعين. مع اقتراب موعد "ديربي داي" في أوائل شهر مايو ، من الأفضل أن تبدأ بترتيب مهارات الجلابة على الفور. نقترح تخطي بوربون هذا العام وجعل لك وصفة جلاب بدلاً من ذلك.

في كوب طويل (أو صفيح نحاسي ، إذا كنت من محبي الجمال) ، قم بخلط الأوراق على غصن من النعناع مع 1⁄2 أونصة من الشراب البسيط ، مع التأكد من فقع عروق الأوراق فقط ، وليس تمزيقها. يجب أن يصبح الشراب لطيفًا وخضراء. تجاهل الغصن. أضف 1⁄2 أونصة من ويسكي الجاودار ، واملأ نصف الكوب بالثلج المسحوق ، وحركه حتى يبدأ الزجاج في التجمد. أضف 1-1⁄2 أونصة من البراندي ، املأ الزجاج بالكامل بالثلج المسحوق ، وحركه مرة أخرى حتى يصبح جيدًا وباردًا. يُزيّن بغصن النعناع الطازج والقش.


ملكة & # x2019s بارك Swizzle


بدأت الكتابة لـ المحترم في نهاية عام 1999 وعملت على قاعدة بيانات المشروبات الخاصة بهم. لقد أضفت Queen & # x2019s Park Swizzle ، أحد المفضلات المفضلة لـ Trader Vic & # x2019 ، لأنني اعتقدت أنه مشروب رائع. إنها & # x2019s من ترينيداد ، وتعيش في بروكلين ، تشعر أنك قريب بشكل خاص من الجزيرة. إنه & # x2019s أيضًا مهم بالنسبة لي لأن إضافته يرمز إلى بدايتي في الحصول على آراء. (الصورة: kevineats.com)


كوكتيلات كونياك

سازراك
وُلد في نيو أورلينز في منتصف القرن التاسع عشر في Sazerac Coffee House ، وظهرت وصفة Sazerac الأصلية في الكونياك قبل أن دمر الفيلوكسيرا مزارع الكروم في جميع أنحاء فرنسا. دائمًا ما كان الأمريكيون مغامرون ، وسرعان ما وجدوا حلاً في الفناء الخلفي الخاص بهم وبدأوا في استخدام أجزاء متساوية من ويسكي الجاودار والكونياك قبل أن تجف مخزونات البراندي تمامًا ، وتتحول إلى الجاودار المستقيم. في الوقت الحاضر ، يمكنك طلب Sazerac بأي مقياس لكلا الروح المعنوية ، ولكن معظم الحانات ستصنع مزيجًا من الكونياك والجاودار. نقترح إصدارًا مختلطًا من كمية صغيرة من الجاودار يجلب توابلًا لذيذة بينما يقوم الكونياك بتدوير الكوكتيل ، مما يسهل العملية من الزجاج إلى المعدة.

45 مل كونياك / 15 مل ويسكي الجاودار / 5 مل من الأفسنتين (لشطف الزجاج) / 5 مل شراب السكر / 3 شرطات Peychaud’s Bitters / 1 dash Angostura Bitters / قشر الليمون

* كوكتيل كونياك آخر يسمى منزل نيو أورلينز ، Vieux Carré ، مشابه جدًا ، مع 20 مل كونياك / 20 مل ويسكي الجاودار / 20 مل من الخمر الحلو / 1 ملعقة كبيرة بنديكتين / شرطتان Peychaud's bitters / شرطان من Angostura Bitters

بيت السمك بانش
كوكتيل آخر يأتي عبر البركة - فيلادلفيا ، على وجه الدقة - يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر وكان يشرب تقليديًا من الأوعية المتدفقة من خليط مختلط على الرغم من أنه يمكن صنعه لأجزاء فردية تقدم لفترة طويلة فوق الثلج المجروش. يجمع هذا الكوكتيل بين الكونياك والروم الجامايكي ومسكرات الخوخ وعصير الليمون وشراب السكر ، ويحتوي على مكونات غنية بالفواكه والحمضيات.

20 مللي كونياك / 20 مللي رم جامايكي / 10 مللي خوخ ليكيور / 10 مللي عصير ليمون / 10 مللي عصير ليمون / 15 مللي شراب سكر / 5 مللي خوخ هريس / جوزة الطيب المبشورة للتزيين

Sidecar
أخيرًا - كوكتيل من البراندي الفرنسي بأصوله القوية في فرنسا. أو ربما لندن. لكن من الذي يعد؟ نعلم أنها اكتسبت شعبية في Harry’s Bar في باريس في نهاية الحرب العالمية الأولى ويمكننا تصوير مشهد الباريسيين الفاتنين في فترة العشرينيات من القرن الماضي ، وهم يرقصون مع سيارات Sidecars في متناول اليد. إذا كنت تدخل للتو في كوكتيلات كونياك ، فإن Sidecar هو وسيلة رائعة بعد كل شيء ، فهو في الأساس كونياك حامض يستخدم المسكرات البرتقالية بدلاً من السكر - تمامًا كما تفعل مارغريتا. تقدم مع نصف حافة من السكر.

50 مل كونياك / 20 مل تريبل سيك / 20 مل عصير ليمون

* أضف 15 مل بنديكتين وقم بتخفيض الثلاثية إلى 15 مل والكونياك إلى 40 مل وستحصل على "بين الأوراق".

تشتهر منطقة الكونياك بجمالها الهادئ

وصفة طبية جلاب
هناك عدد لا يحصى من الخلافات في وصفات جلاب ، ولكن هذا بالتأكيد هو الأفضل ، مع التوابل اللطيفة من ويسكي الجاودار وانفجار الكونياك السلس المبرد مع المرارة البرتقالية العطرية. إنه حاد وبارد وأنيق - كل شيء يجب أن يكون عليه الكوكتيل. كانت Juleps طبية تقليديًا وتعتبر منفصلة تمامًا عن قشور الكوكتيلات الممتعة وهذا هو السبب في أن اسم Cognac Julep يعطي غمزة معرفية لهذا السبب الأصلي للشرب.

35 مل كونياك / 35 مل ويسكي الجاودار / 8 أوراق نعناع / 5 مل شراب عسل (1: 1 مزيج العسل والماء) / 5 مل شراب السكر

كوكتيل قهوة
اسم مخادع - تلميح ، لا توجد قهوة - هذا المشروب اللذيذ على طراز الحلوى هو في الأساس مشروب كونياك فليب يستخدم كل من صفار البيض وبياضه الذي يتم هزه أولاً بدون ثلج للاستحلاب ، مما يمنح الكوكتيل قوامًا أكثر رقة ورقيقًا مرتبطًا بالحامض والحامض. تقلب. لقد تم اهتزازه ليشبه مشروبًا يحتوي على الكافيين منذ أن صاغه جيري توماس عام 1887 دليل نادل ولا يزال لذيذًا حتى اليوم.

40 مل كونياك / 25 مل بورت / 10 مل شراب سكر / 1 بيضة كاملة


وصفة جلاب الوصفة من WM Farmer & Sons

على مدار العقد الماضي ، تمتعت حركة الكوكتيل الحرفية بانتعاش مثير. يعود الفضل في العودة إلى طريقة صنع المشروبات التقليدية بأسلوب ما قبل الحظر إلى حد كبير إلى ساشا بيتراسك ، مؤسس مطعم مانهاتن بار ميلك أند عسل الأسطوري ومؤلف كتاب بخصوص الكوكتيلات. وضع نهج Petraske الصارم فحوى جيل جديد من حواجز الأمة.

كان آخر مشروع عمل بتراسك عليه قبل وفاته في عام 2015 هو برنامج البار في WM Farmer & amp Sons في Hudson ، وهو فندق بوتيكي ومطعم ريفي أنيق في شارع Hudson's Front Street. يقول Kristan Keck ، أحد مالكي WMFS: "إحدى فلسفاتنا التوجيهية هي العمل مع أشخاص يتقنون مهنتهم". "كان ساشا دقيقًا ومميزًا بشكل لا يصدق. كان يحب البساطة ، وجعل الأشياء أساسية وحقيقية قدر الإمكان. كان كل شيء هو تناول العصائر يوميًا وجعل الكوكتيل الطازج ممكنًا."

بعد وفاة بيتراسك ، تولى شريكه في العمل وصديقه القديم ريتشي بوكاتو مسؤولية برنامج الحانة. يقول كيك: "قام ساشا ببنائها ، لكن ريتشي رعاها حقًا واعتنى بها مثل بلده". بينما كان بتراسكي يفضل الويسكي ، يميل بوكاتو نحو الروم. في الأشهر المقبلة ، ستطلق شركة WM Farmer & amp Sons غرفة روم جديدة. يقول كيك: "ريتشي لديها هذا التقارب المعدي مع الروم". "ستكون هذه طريقة رائعة لمشاركة ذلك."

تكريما لبطولة كنتاكي ديربي ، ها هي WM Farmer & amp Sons مجموعة متنوعة من الجلاب المختارة - مع تعويم الروم. يقول النادل الرئيسي شون ميجر: "صنع الجلاب الأصلي بالنعناع حوالي عام 1790". "طبقنا مقتبس من وصفة موجودة في عدد 1857 من هاربر الشهرية. يعمل الجاودار والكونياك جنبًا إلى جنب في هذا الكوكتيل المقسم ، ويضيف تعويم الروم نوتة نباتية تتناسب بشكل جيد مع التوابل من الجاودار ".


وصفة طبية جلاب

وصفة طبية جلاب تحل محل الروم للويسكي. تصوير: العلمي

يفكر معظمنا اليوم في الويسكي عندما نفكر في الجلاب. لتقسيم الفرق بين الأنماط القديمة (القرن الثامن عشر) والحديثة (القرن التاسع عشر) ، جرب هذه الوصفة من عام 1857 ، والتي تستخدم الويسكي والبراندي على حد سواء ، وتضيف اندفاعة من الروم للحصول على مقياس جيد.

ملعقة كبيرة شراب غني بسيط (2: 1)

يُمزج أوراق النعناع والشراب في قاع كوب الجلاب الفضي المبرد ويُمزج الأوراق برفق. أضف الثلج المجروش حتى يمتلئ ثلث الكوب. يضاف الكونياك والجاودار ويقلب. أضف المزيد من الثلج. قلبي مرة أخرى حتى تتجمد جوانب الكوب. أضف ما تبقى من الثلج المجروش. قمة الجليد مع ملعقة كبيرة من الروم الداكن. تُزين بغصن كبير من النعناع. أضف القش.


10 وصفات كوكتيل الكونياك لتحضيرها الآن

ننسى الشمبانيا. يعد الذهب الخالص أحد أفضل واردات فرنسا. اقرأ: Rye Whisky يصنع Comeback Cognac أو "ملك البراندي" ، ليس مجرد روح عجوز يمكن ارتشافها. تم إنتاج كونياك في منطقة شارينت ، وهو مشروب غني ودافئ ومريح وسلس وترابي. على عكس البراندي ، لا يمكن لهذه الروح أن تحصل على علامة Cognac Covet إلا إذا تم إنتاجها في هذه المنطقة المحددة من غرب فرنسا ، كل ذلك أثناء خضوعها لعملية تقطير وتقادم صارمة في براميل الخشب. يقول تقرير صادر عن الجامعة الأمريكية: "كما يقول المثل ، كل كونياك براندي ولكن ليس كل براندي هو كونياك". "الكونياك عبارة عن ماء مقطر مصنوع من العنب الأبيض المخمر ، ويبلغ عمره عامين على الأقل." وعلى الرغم من أنه من الأفضل تذوق هذا الإكسير الرائع بمفرده ، فقد بدأ أيضًا في إضفاء إشراقة على الكوكتيلات. اقرأ: الدفعة الصغيرة من البوربون التي تحتاج إلى تجربتها الآن "الكونياك هي حجر الزاوية في أي بار كوكتيل كلاسيكي" ، تشرح ليزلي جاكوبس سولمونسون ، المؤلفة المشاركة لكتاب The 12 Bottle Bar: A Dozen Bottles. مئات الكوكتيلات. " "اليوم ، يتخيل الكثير من الناس كونياك على أنه تملأة رجل ثري ، فقط ليتم الاستمتاع بها من صائد البالونات أثناء الجلوس بجوار نار مزدحمة مع كلب بجانبك. إنها صورة جميلة ، لكنها تتجاهل مكان كونياك خلف البار ". وتضيف قائلة: "منذ أول دليل كوكتيل منذ 150 عامًا ، كانت كونياك وأبناء عمومتها من البراندي بمثابة أساس لعدد لا يحصى من الكوكتيلات ، مثل Old Fashioned أو Sidecar". "فلماذا نشرب الكونياك؟ إذا كنت من محبي البوربون أو العنبر ، فإن الكونياك تقدم مستويات مماثلة من الحلاوة والفانيليا والشيخوخة التي لا تخطئها العين. في الواقع ، المرونة - القدرة على الوقوف في وجه الأرواح المظلمة الأخرى ، وخاصة بوربون والروم - هي إحدى السمات المميزة لكونياك ". في حين أن الجن الهش أو الروم الداكن بالفواكه مثاليان لأشهر الربيع والصيف اللطيفة ، اكتشف علماء الخلط مجموعة متنوعة من الطرق لتغيير وصفات الكوكتيل الجديدة والكلاسيكية مع خدمة من هذه الروح الترحيبية. اقرأ: الكوكتيلات التي تحتاجها الآن للحصول على بعض الإلهام ، إليك 10 وصفات لذيذة وجديرة بالملاحظة لتجربتها:


شاهد الفيديو: عصير الجلاب المركز الاصلي Jallab Syrup recipe (أغسطس 2022).